اهلا بكم في موقعي - محبكم : محمد علي

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
Admin
المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 01/12/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://mohali.yoo7.com
06062017


أكد المعلق الرياضي المصري، أحمد الطيب، أن محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رفض الحصول على أي أموال مقابل مشاركته في الدورة الرمضانية بالكويت.
ويزامل أبو تريكة العديد من نجوم الكرة العالمية، مثل كاسياس، حارس منتخب إسبانيا وبورتو البرتغالي، وأندريس إنييستا، قائد برشلونة الإسباني، وريان جيجز، أحد أساطير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وأوضح الطيب، في مداخلة هاتفية لمحطة "شعبي إف إم" الإذاعية: "أبوتريكة رفض الحصول على أي أموال مقابل المشاركة في البطولة الكبيرة الكويتية، لأنه يعتبر الأمر تقديرًا لتاريخه في الملعب ودعوة له، فرفض أنه يتقاضى أجراً مقابل ذلك".
وأضاف، "هناك نجوم عالمية ستشارك في البطولة العام الحالي، وسيتقاضى كل منهم مبالغ قد تصل إلى 70 أو 80 ألف دولار يوميًا في البطولة".
وتابع الطيب: "المبلغ الذي عرض على أبو تريكة كان 50 ألف دولار يوميًا، ولكنه رفضه بالكامل، بجانب مبلغ آخر مكافأة من المسؤولين عن تنظيم البطولة، وهو مبلغ خيالي، لكن تريكة رفضه أيضًا".
المصدر : بطولات ..
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى